27.9.09

فوضى قلم وشوية نعكشة...



¤*¤*¤*¤*¤¤*¤*¤*¤*¤

لم اعد ادري هل تغير كل من حولي ام انا تغيرت وحدي



اشعر بفوضى فوقها فوضى ويزيد عليها المزيد من الفوضى


كيف انتقلت لهذا الحال من الحزن والكآبة


اضحك مع هذا وذلك ولكن لا يدري أحد بما في داخلي

أنا بالفعل ممثلة رائعة ولكن...لا يدري أحد


حتى انا ظننت أنني لا استطيع ارتداء الاقنعة ولكن الاقنعة جاءت إلى


واغرتني بان اكون من لا اكون


لكي لا يشعر احد ويسأل لأنني لن اجيب
.....




¤*¤*¤*¤*¤ ¤*¤*¤*¤*¤


ربما هي لعنة ما كلما ذهب الحزن وغادر فجأة...


يأتي ليطل علينا بابتسامته الخلابة ووجهه القبيح مرة اخرى


ليقتل فرحتنا ليدمر طمأنينتن ليأخنا معه إلى جحيمه


ليرانا نتألم نتعذب وهو يضحك ويقوى بضعفنا


يبتسم ويمرح ليأسنا المحيط بعقولنا وآلام قبلنا




¤*¤*¤*¤*¤


احاسيسي ومشاعري

،،،


فوضاي وخواطري..

،،

اعلنت عصيانها على صاحبتها وانصياعها لقلم




لايرى في الحياة سوى....أوراق


.....



¤*¤*¤*¤*¤ ¤*¤*¤*¤*¤

أسوأ ما في الحياة أن تضيق بك نفسك وتضيق بك الارض بما رحبت


تبحث حينها عن صديق ،،،ونيس،،، عن حضن دافيء ليزيل همومك ولكنك لا تجد أحداً


لماذا تغير هؤلاء البشر؟!! لماذا أصبحت القلوب حجر؟!!


لم الأثرة وأين ذهب الإيثار؟!!ما بال هؤلاء الناس..


أيأتون في وقت الفرح وينسوني في وقت الشدة..


أنا لا اريدهم اليوم ،،ولا اريدهم غدا ،،،ف الواقع لا اريدهم أبداً


فليذهبوا جميعا إلى الجحيم...إلى جحيمي أنا أو جحيم الحزن وحينها لن يجدوني أنا


لأنني ...سأرحل من هنا.

¤*¤*¤*¤*¤¤*¤*¤*¤*¤