20.9.09

لكم اتمنى ان احلق الآن لعل الشعور يتحســـــــن!!



وقفت والهواء يتخلل بين خصيلات شعري


لعله يخفف من ألمي وهمي


أخذت أفكر..تُرى ماذا أكون أنا؟؟!


هل كنت لديك مجرد مرحلة؟؟!


هل إذا متُّ الآن ستحزن لفراقي؟؟!


هل ستبكي حينها لأجلي؟؟!


لقد كنت اعلم أني لست مميزة


لكنك أشعرتني وكأنني كذلك


هل كان هذا مجرد وهم...سراب...كذب؟؟!

هل أستحق هذا الألم الذي يكاد يقتلني

ألم يكاد يقتلع قلبي من بين ضلوعي

لا اعلم..لم اعد اعلم سوى انه غلبني

ذلك الحزن القاتل والألم الساحق

الذي يأبى تركي لحالي..

أنا حقاً أتألم بسببك..هل تدري بذلك؟؟




الآن هل أنت سعيد؟ لا اعلم هذا أيضاً..

ولكن أنت بالتأكيد أفضل حالاً مني

بالتأكيد استطاعت عيناك النوم

وبلا شك لا تشعر برعشة أو دموع

ممزوجة بقطرات المطر

أو بنفسك تحترق من الداخل

أو بذلك الظلام الذي يكاد يمزق أحشائي

لا أخالك حتى تفكر بي الآن حتى...ولماذا ذلك؟

لأنني كنت وسـأظل مجرد مرحلة ...وانتهيت


لكم اتمنى ان احلق الآن لعل الشعور
يتحســـــــــــــــــــــــــن!!