2.9.12

مرسال للعالم الآخر



عزيزي..

لا أخفي عليك لا تسير الأمور على خير ما يرام ، تعرفني عندما يزداد الضغط وأنهمك بجدية في الأعمال ، أتحول لذلك الكائن (المارشميلوهي) المتوتر المؤمن أن جميع القوانين الكونية تتفق على مضايقته.

أحاول أن أغفو لعدة ساعات فتباغتني نوبات الحساسية ، وعندما أتناول الأدوية والمهدئات وأسكُن قليلاً يبدأ ذلك الهاتف اللعين بالعمل..
لا أعلم لِمَ يتذكر أحدهم أن لديهم صديقة لم يحادثوها منذ عدة سنوات في تلك اللحظات بالتحديد!!
أعود للمحاولة من جديد فيبدأ عقلي بوضع سيناريوهات سيئة للمستقبل ومن ثَم تخيل أصوات مريعة ، كأن تمر بالميدان في أوقات الذروة وتنطلق أصوات السيارات من كل مكان ،هذا دون تجاهل صوت الطفل الذي يبكي "ماما عاوز ألعب بلايستييييشاااااان"
تتفنن أذنك وعقلك اللاواعي في تعذيبك ، فتنام وأنت مستيقظ هذه هي حقيققة .الأمر ، ثم تتمرد علي رئتي من جديد فاستيقظ لأقص عليك لعنات اليوم وكل يوم

أوشك على العودة إلى حالتي الطبيعية بعد اكتشاف أن السعادة _الحالة كما أخبرتك من قبل _تتطلب المزيد حتى تدوم ، وأنا أود أن أكون معها لنهاية الطريق حتى إن كنت وحيدة.
لا يمنعني ذلك من الالتصاق بالأصدقاء والالتفاف حولهم لسؤالهم أسئلة مثيرة للأعصاب ، فقط لأنني أفتقدهم..ولأنهم في نهاية المحادثة يخبروني أن الأمور ستصبح على ما يرام فأصدقهم
وربما يخبروني أيضاً أنني سأتحسن في ليلة الفتيات التي تننتهي بالضحك من كثرة البكاء
ومشاهدة فيلم رومانسي عبيط محتضنين بعضنا البعض _حضن تفعيص_كافٍ لشعوري بأنني لست وحيدة أبداً

أخبرني اليوم صديق فريق العمل الجديد أنني "موسوسة" ولهذا لا ينتهي مرضي
 لا يعلم عني سوى أنني لا أشرب سوى من زجاجتي الخاصة ،لا اجلس في مكان به أتربة أو أدخنة سجائر ،كما أتجنب الروائح النفاذة والعطرية واستخدم معقم الأيدي طوال الوقت..!
لست موسوسة ولماذا لا يقتنع أن البيئة المحيطة هي غير المؤهلة لحياة الكائنات المارشميلوهية أمثالي..

أتعلم..كرهت الأطباء من جديد ،ورائحة المشفى اليوم كادت تقتلني. جدتي توفيت هناك ، لذا لا أمر يوماً من الطرقات المؤدية لحجرتها التي شهدت مرضها
وإن اضطررت للتحايل على الوضع بعبور مسافات أكبر..

كالعادة..الأطباء لا فائدة منهم ، حالتي تتدهور ، ستطول فترة العلاج والأدوية أصبح الأمر مزمناً
لا أخفيك سراً أشعر أنني سأموت قريباً بضيق تنفسي
وأنا غير مستعدة للموت...أصبحت أخشى الموت هل تصدق ذلك!

حقاً عزيزي أتعلم ما أريد؟؟
أريد للعمل الجاد أن ينتهي سريعاً
وللمرض أن يذهب
والسلام..الكثير من السلام يا الله
 وربما..مقشة سحرية تأخذني لعالمك

لا أود أن أثقل عليك بأحمالي وأنا..لا أعلم أنواع الهموم عندك
لكني وددت طمأنتك
فلتكن بخير.. :) وأنا ساحاول

صديقتك الأبدية
راء