26.3.12

يتركونني في الحلم


أخبره أن أكبر الحماقات التي نرتكبها..تحدث بسبب الحب..فلا يصدق وهو المُعَذَّب منه حتى النخاع.

يخبرني أنه حاول الانتحار..فأبهت وأنظر نحوه مباشرة فلا أراه ، أرى صورة أحدهم والكثير والكثير من الدماء..يباغتني بصمته هو الآخر..فتدمع عينانا سوياً ونستكمل الصمت

كل شيء يؤلمه في هدوء..الأشياء الصغيرة التي يحبها ،الصمت ، البوح ،الأصدقاء ، وأنا أؤلمه ،يا الله لا تؤلمه اليوم ، ليس اليوم يا إللهي كفاه ألماً فوق ألمٍ.

أخبره أنني أحتاجه...فيضحك معللاً (محتاجة ايه من حد صحته على أده) فاعانده بإصراره ،وأخبره انني احتاج نسخة مني تتميز بالسذاجة والحمق والصحة اللي على أدها.. فلم أجد من يتوفر فيه تلك الصفات سواه...فيسكت ويعود لشرنقته من جديد دون أن يخبرني أنه لن يتركني بجواره لأمسك يديه.

لا يعلم ما يريد..ولا ما يحتاج..ولا أنا أعلم ربما يحتاج المزيد من المساحات الدافئة ،بالونات ملونة والحلوى الكثير الكثير منها ، يحتاج صفع أحدهم أو الضغط على الزناد لقتله ولن يجرؤ، يحتاج أشخاص من حوله، يحتاج السعادة......ربما فقط يحتاج الإيمان بأن يؤمن أنه سيكون على ما يرام

يتعجب ويحيرني ،لماذا رحلوا وعندما تأقلم على فراقهم عادوا من جديد ليخبروه أنهم لن يعودوا..لم أعلم بماذا أجيب من جديد .
تباً لهم ...فليرقدوا في قاع قيعان الجحيم لفعلتهم ولترقد أنت مع الملائكة حيث تنتمي

أرجوك لا ترحل عني..إن كان يكفيك سعادتي لأهديتك إياها بلا تردد لكن لا تتركني كما يتركونني دائماً في الحلم..:(


.......


ملحوظة:انا خايفة حد الموت....والمرة ديه هبقى موجودة وهمسك ايدك ولو غصب عنك...وهنبطل ننام وعيوننا بتحرقنا من كتر البكا..


ملحوظة 2 مقتبسة من نرمين نزار : لكل من باح باسمي للآخرين ، وحرمني من إخراج كل هذا الصخب من صدري ، وقبل موتي قهراً أقول لكم : يلعن أبوكو بجد....


ملحوظة 3
: أنا بحبك...وبحبها..أوي ...يارب أنت الحجة الوحيدة والأخيرة..متسبناش.