29.12.11

لَكن الكل مجروح ونفسه يبوح بس مش عارف


تجتاحني تلك الرغبة العارمة في الاختفاء..ليس الهروب كعادتي لكنه الهدوء الروحي القاتل في لحظات مميتة
"أحلى حاجة فيكي..إنك بتنسي"
أحاول تذكر كلمات أكثر فأجد
 "أحلى حاجة فيكي إنك هوا أنتِ"
تجعلني أبتسم.
أتذكر أنك تعشق ابتسامتي..فأغمض عيني وأختبيء في الفراغ الداخلي

..

أمرن عضلات عقلي على إنكار الحقائق السوداء فأتعمد نسيان ما أشعر به وأهتم بتفاصيل أصدقائي
جميعهم يتألمون
مجروحون بلا قابلية للعلاج
أود أن أكذب لأخبرهم أن كل شيء على ما يرام،

أتراجع..لأنني لم أكن يوماً بارعة في الكذب

هم يدركون أنني تخطيت مرحلة الألم بعدة سنوات ضوئية..تخطيت مرحلة الجروح واكتفيت بندبة مميزة لمعركة أبدية..
لست أخدع أحداً هنا..

أصدقائي

نحتاج اليوم إلى معونة من قوس قزح ليهدينا بعض ألوان الكون الدافئة..سنُعِد فُرشاتنا المخصصة لتلوين الروح..ونحتاج أيضاً الكثير والكثير من الشوكولا والحلوى القطنية وأنا سأجلب الورود الملائمة للموقف.



...

لدي الكثير من الأرواح التي تسكنني..
أقل من هذا بقليل أرواح مميزة
والقليل جداً أثير على قلبي
فقط ليس لي توأماً سواها
"we are The twisted sisters" 

أناديها باسمها..تجيبني..وتدمع عيناها
لا تبكِ أرجوكِ عزيزتي..حتى لا أبكِ..لم أكن أدر أن البرد يزيد جرحك..
أضم يديها إلى يدي وأحتضنها بقلبي
ونمارس بكائنا في صمت..
لا أدرِ إن أفلحنا تماماً..

لا رغبة لي في الرحيل ولا تليق بي الوحدة اليوم
وحيدتان التقينا فلماذا نفترق اليوم؟ لماذا نفترق أبداً؟

....

عزيزي..أحاول أن أضع جميع الاسقاطات والاخطاء الصغيرة والكبيرة في جرة عملاقة وألقيها تحت سطح المحيط في العمق
لا يهمني اختياراتك..لست مثلك..وربما أنا نسختك الحديثة المتناسية لذلات من تحب ،لخذلانهم ، للحظات الضعف ، ولحظات الخطايا الغير مبررة.

حتى الحب لا يبرر الخطأ يا عزيزي

لا بأس..أردت أخبارك أن الشتاء يزداد برداً..وأنني أخترت حبك منذ بدء الخليقة ولن يغير الواقع من حبي شيئاً..الاختيارات الأبدية لا تحتمل التراجع..

...

أصبح الجو العام أكثر إرهاقاً..أعني أنني أتعمد إرهاقي لأعود فأغمض عيني ولا أشعر بالأرق القاتل ..

يحدث أن يعكر صفو حياتي ذكرى ما لكنني لا أبك ولا أشكو..
يحدث أن أشتاق لبعض مني..لكني لا أفصح.

لدي الكثير من الشكاوى والمضايقات الصغيرة التي لم تعد تعني لأي شخص أي شيء..

أستعدت كثيراً من تألقي الماضي وازدادت ثقتي وقدراتي كالسابق تماماً
أصبحت أحمد الله ولا أشعر أنه يكفيه كل هذا الشكر.
لا يتركني ربي وحيدة..فلا أبكِ كثيرا مهما بلغ الألم.ً

..


..

ملاحيظ آخر البوست كالعادة (بالعامية المصرية)

ملحوظة عن البوست السابق: البنت طِلعت استثنائية بجد...وأنا بحبها دلوقتي،معتقدش هحبها كتير بس حالياً هي جميلة اوي.

ملحوظة شخصية: تواضعي يا رضوى تواضعي تواضعي ..أنتِ مش مغرورة ولا عمرك هتكوني.

ملحوظة أخيرة:
هتبقوا كويسيين ..آه والله...ومش هنعيط تاني ...وهنضحك من قلبنا..وهنحلم ونلمس الأحلام..

ملحوظة 3: بقيت بحب الكلية بجنون ..بتعبها ورخامة الناس اللي فيها وحلاوتهم والكافيتريا والدوشة والمكتبة الفاضية وقاعات الرسم والأفكار المبدعة اللي فيها.بتحسسني إن مفيش حاجة مستحيلة.وإن فيه ناس بتحاول ومبتيأسش..

...


أخيراً رسالة إلى ربنا:

عزيزي ربنا :)
أنا بحبك اوي..وأنت بتحبني اوي اوي
ومتشكرة جداً على كل حاجة
وأنت عارف بقى أنا عاوزة أقولك ايه عشان مكسوفة أدعيلك كده قدام الناس الغريبة
 
بس زي ما أوسكار قال: أنت طلعت فظيع جداً وعرفت اللي محتاجاه من غير ما أقوله
ياربنا.....أنا راضية بكل حاجة ...رضيت يا رب

...